القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تم قبول مدونتي في جوجل ادسنس في خلال 24 ساعه فقط ؟

ما هي شركه ادسنس Adsens

 ادسنس اولا لمن لا يعلم هي شركه عالميه و تابعه لشركه جوجل العالميه و هي الذي سوف تربح منها المال و يمكن ان تحصل اكتر من 500 دولار امريكي او اكثر خلال شهر واحد فقط ادسنس هو عباره عن شركه تأخذ اموال من مثلا صاحب شركه و يريد ان يكبر الشركه سوف يذهب الي ادسنس و يدفع المال و يقول انه يريد مثلا ان يصل الي مليون شخص لذا يجب ان يكونوا المليون شخص حقيقين لذا ادسنس لها شروط للقبول لكي تصبح ناشر لدي ادسنس و معني ناشر بأن انت سوف تكتب مثلا مقالات فريده و المقالات هذه سوف تربح منها او فيديوهات يوتيوب و تربح من الاعلانات الموجوده في اليوتيوب لذا كفي كلام كثير و لنبدا السؤال الذي كنت تبحث عنه من البدايه و هو , كيف تم قبول مدونتي في جوجل ادسنس في خلال 24 ساعه فقط ؟



من كم مقاله تم قبولي في جوجل ادسنس ؟

تم قبول مدونه هشوفها و هي مدوني و كان بها 7 مقالات فقط .

من كان سبب قبول المدونه ؟

قبل ان اقول اي شى طبعا القبول في جوجل ادسنس كان بفضل و توفيق الله عز وجل و ايضا صاحب مدونه na5talif.com هذا الشخص صاحب هذه المدونه هو من ساعدني عندما كنت يأس جدا و كنت سوف ابيع الدومين و اترك المدونه للابد و لكن لولاه استمريت و انا اشكره شكر لا وصف له حقا.

الدومين

هناك الكثير من الاشخاص لديهم مدونات او صفحات علي wordpress او blogger و فعلو كل شي من الدومين و من لا يعرف ما هو الدومين ؟ الدومين هو مثلا .com او .net او الكثير .... و يمكن الحصول علي هذا الدومين لموقعك من موقع namecheap او Godaddy او غيره لاكن انا حصلت علي الدومين الخاص بي من namecheap و هذا الدومين .com و هو مدفوع و للعلم الدومين لا يباع الدومين يستأجر فقط مثلا يمكنك استأجار الدومين سنه او اثنين او ثلاث او اكثر.

, و الان بعد الحصول علي الدومين الان سوف تقوم بفهرسه المدونه و اضافه ملفات الsitemap و يمكن ان تبحث عن الفهرسه علي اليوتيوب و تفهم او علي جوجل .

اذا كيف تقبل في ادسنس بسهوله و بدون يأس

ما عليك سوي اتباع سياسات ادسنس و اضافه صفحات مثل اتصل بنا او سياسه الاستحدام او غيره من الصفحات المهمه جدا جدا و تحتاج الي قالب سريع و مدفع او مجانا لكن قالب سريع اهم شئ و ايضا احذر ان جميع الروابط الموجوده بالمقالات ان توجهك الي صفحات حقيقيه ليس صفحات 404 لان هذا لا يجعل المدونه تقبل.
محتوي فريد 
من اهم الاسباب التي جوجل تحتاجها هي ان المقالات تحتوي علي اشياء مفيده للقارئ و لا يوجد اخطاء املائيه كثيره في المقاله و من الافضل ان تحتوي المقاله اقب شي علي 500 كلمه و للعلم تم قبول مدونتي من 7 مقالات فقط ما شاء الله و لان جميع المقالات فريده و لم تنسخ من احد و الافصل ان تصمم الصور بنفسك ايضا و هذه الخطوات اذا اتبعتها سوف تقبل في اسرع وقت و للعلم يجب ان تكون المقلات مر عليها شهرين و الدومين ايضا و بالتوفيق للجميع و انشاء الله الجميعه يقبل و لا تنسي الله لا يضيع تعب احد .

تعليقات